جوارديولا الغاضب يشكك في مقولة كرويف التاريخية بعد وداع الأبطال 

تاريخ النشر: 18/04/2024
96
منذ أسبوع
جوارديولا الغاضب يشكك في مقولة كرويف التاريخية بعد وداع الأبطال 

شكك لأول مرة بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في مقولة الراحل يوهان كرويف نجم وأسطورة برشلونة الإسباني، بأن لا وجود للحظ في كرة القدم، عقب السقوط ضد ريال مدريد بالأمس.

ويدين ريال مدريد بانتصار على مانشستر سيتي بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي (1-1)، لحارسه الأوكراني لونين الذي تصدى لركلة ترجيح من الفريق الإنجليزي.

ويتأهل ريال مدريد بهذا الفوز على مانشستر سيتي، لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليواجه يوم الـ30 من إبريل الجاري، بايرن ميونخ الألماني الذي تخطى عقبة أرسنال الإنجليزي هو الأخر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ورد ريال مدريد الدين لمانشستر سيتي الذي هزمه الموسم الماضي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا برباعية نظيفة على ملعب الاتحاد، وحصد اللقب في النهاية على حساب إنتر الإيطالي.

كرويف ليس على حق: 

وقال بيب جوارديولا عقب السقوط ضد ريال مدريد: "في بعض الأحيان تفوز بركلات الترجيح وأحيانًا لا تفعل ذلك، لم نتمكن من إنهاء الفرص بشكل مناسب".

وأضاف: "مبروك لريال مدريد على التأهل، أنا لست نادماً على أي شيء، لقد لعبنا بشكل جيد، لسوء الحظ لم نتمكن من الفوز".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأوضح بيب في تعليق مثير عن السقوط بركلات الترجيح: "لقد أخبرني كرويف يوماً ما أن الحظ غير موجود وأنا أتفق معه، كان يمكننا أن نكون أفضل، لكني لا أعرف ماذا يمكننا أن نفعل، ليس هناك المزيد لقوله".

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويعد يوهان كرويف أسطورة برشلونة كلاعب ومدرب بمثابة الأب الروحي لجوارديولا، بكونه من رشحه لتدريب الفريق الكتالوني في عام 2009، خلفا للهولندي فرانك ريكارد وقتها.

اقرأ أيضا

النصر يتعاقد مع جناح ليفربول ونجم مانشستر سيتي.. مفاجآت مدوية !

مباشر| مانشستر سيتي (1-1) ريال مدريد.. دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن